free tracking koralak.com | كورة لك | رونالدو يستغل بنزيمة من أجل حل أزماته الضريبية في إسبانيا - koralak.com | كورة لك

رونالدو يستغل بنزيمة من أجل حل أزماته الضريبية في إسبانيا

img

يعاني البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني من قضايا التهرب الضريبي في إسبانيا والتي جعلته يشعر بالضيق ويفكر في مغادرة النادي الملكي بسبب تلك الازمات التي عصفت به خلال العامين الأخيرين.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو وبنزيمة

وكان رونالدو قد خضع للمحاكمة قبل بضعة أشهر بسبب قضايا التهرب الضريبي والتي جعلته يستشهد بالدوري الإنجليزي وأنه لم يكن يتعرض لمثل هذه الحالات في إنجلترا.

كما أبدى رونالدو ضيقه من تخلي إدارة ريال مدريد عنه في أزمته الضريبية الأمر الذي جعله يلمح الى رغبته بالرحيل عن صفوف الملكي في مناسباتٍ عديدة.

هذا ونشرت الصحف الإسبانية إقدام رونالدو على خطوة جديدة تجاه أزماته الضريبية في إسبانيا حيث قام بتقديم موجز جديد وطلب من القاضي أن يدرج في هذا الموجز نتائج التفتيش الذي تعرض له زميله الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الميرنجي دون وجود أي أزماته ضريبية بالنسبة له.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو وبنزيمة

وقام رونالدو بتقديم تقرير جديد الى المحكمة في بوزويلو دي الاركون بالعاصمة الإسبانية مديد حيث طلب من القاضي ضرورة دمج التفتفيش الذي تعرض له كريم بنزيمة في حالة مماثلة لحالة الدون البرتغالي دون إكتشاف أي جرائم ضريبية تعرض لها المهاجم الفرنسي.

ويحاول رونالدو بشتى الطرق أن يثبت برأته من تهم الغش الضريبي التي تم إتهامه بها والتي تقدر بنحو 14.7 مليون يورو حيث أكد رونالدو أن قضيته تندرج تحت بند القضايا الجنائية وأشار أنه في حالات مماثلة تم إعتبارها قضايا إدارية وهو ما وضعه تحت ضغوطاً نفسية كبيرة.

وبالإضافة الى ذلك طالب رونالدو أيضاً بإدراج وثائق مواطنه وزميله السابق في ريال مدريد كليبيرسون بيبي حيث أن حالته تُشبه الى حد كبير حالة رونالدو مع الضرائب.

الكاتب koralak

koralak

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة